المتصفح يستوجب التحديث

قم بتحديث محرك البحث لتتمكن من رؤية الموقع بطريقة صحيحة المتصفح قديم

×

slider image

»بيـســـل«مساعدة سكّان المنازل على العيش مع حيواناتهم الأليفة في منازل نظيفة

تجارة

تُعد «بيسل» منذ نشأتها اسمًا معروفًا في منتجات تنظيف المنازل؛ حيث تطوّر حلولًا مبتكرة لجعل أماكن المعيشة والمنازل أكثر نظافة. وتتمثل مهمة الشركة في تصنيع أفضل أجهزة تنظيف الأرضيات على مستوى العالم، باستخدام ابتكارات نوعية في حلول التنظيف.

أطلقت «بيسل» مكتبها الرئيس في المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا) لتزويد موزعيها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بالمنتجات وقطع الغيار، عبر عدد من شركاء الخدمات اللوجستية المتواجدين في المنطقة الحرة.

وقالت فاتن البلطجي، المدير العام لشركة «بيسل» في الشرق الأوسط وأفريقيا: «تقدم جافزا لنا العديد من المزايا، لاسيما عبر موقعها المميز، وبيئتها المعفاة من الضرائب، التي تسمح بتملك الشركات بنسبة 100% للمستثمرين الأجانب. بالإضافة إلى توفير خدمات لوجستية متعددة الأنماط، برًا وبحرًا وجوًا، ما يُعد أمرًا حيويًا لاستدامة عملياتنا التشغيلية».

وتابعت البلطجي: «يمكننا القيام بعمليات الاستيراد والتصدير بكل سهولة وفي الوقت المناسب إلى أي مكان في العالم؛ بحيث لا نواجه أبدًا أي نقص في إمدادات البضائع أو تأخير في تسليم الشحنات، ما يُعتبر قيمة إضافية للموقع الاستراتيجي لميناء جبل علي».

وقد لعبت شراكة «بيسل» مع جافزا دورًا أساسًا في دعم توسعها الإقليمي. وقالت البلطجي: «تُعتبر جافزا المنطقة الحرة الأفضل بالنسبة لنا في الشرق الأوسط وأفريقيا لممارسة أعمالنا التجارية، فمنظومتها المتكاملة مذهلة بكل معنى الكلمة، وتساعد على دعم توسعنا في أسواق مختلفة، فكل ما نحتاجه موجود على مقربة منا مباشرة».

يعتمد نمو أعمال شركة «بيسل» على اهتمامها الكبير بقنوات التجارة الإلكترونية التي تساعد على تعزيز المبيعات، وتمكين الوصول إلى جمهور أوسع بسرعة أكبر. فعبر موقعها الإلكتروني، يمكن لعملاء الشركة خوض تجربة تسوق سلسة؛ كما تطرح الشركة منتجاتها عبر منصات التجارة الإلكترونية الرائدة مثل أمازون؛ وتمتلك العديد من الحلول الرقمية في إدارة المخزون، وتحسين التعامل مع سلسلة الإمداد والتوريد، وتحليل البيانات، للارتقاء بكفاءة العمليات وتقديم خدمات أفضل للعملاء.

وتسهم الخدمات الإلكترونية لدبي التجارية في تقديم المستندات بسرعة وسهولة، وأوضحت البلطجي: «تُعد ممارسة الأعمال التجارية في جافزا غاية في السهولة بفضل بوابة دبي التجارية. فمن خلالها نستطيع الوصول إلى الخدمات الذكية، والتعامل مع الجهات الحكومية، وإتمام طلبات التأشيرات والجمارك، وكذلك الشحن بطريقة سريعة وفعّالة. ويمكننا القول إن بوابة دبي التجارية تفتح لنا آفاقًا للتجارة عبر الحدود بأقل قدر من الجهد والتكاليف التشغيلية».

تلتزم «بيسل» بمواصلة تحسين علاقتها مع عملائها والمحافظة على رضاهم وولائهم، لاسيما من خلال قنوات التسويق الرقمية؛ حيث يقدم الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة «دليل المستخدم»، ومعلومات حول استكشاف الأعطال وإصلاحها، إضافة إلى الأسئلة الشائعة. وفي حال لم يتمكن العميل من حل المشكلة، يمكنه تحديد الدولة التي يتواجد فيها ليتواصل مع قسم خدمة العملاء، حيث يتم تزويده بالمعلومات حول كيفية استخدام المنتج أو طريقة الحصول على خدمات الصيانة.

على الجانب الآخر، تدرك الشركة تفضيل شريحة كبيرة من عملائها الحصول على الدعم الفني شخصيًا، لذا، قامت الشركة ببناء شبكة من الوكلاء والموزعين الموثوقين في جميع أنحاء العالم، لتقديم المساعدة المباشرة للعملاء.
ويمكن الاطلاع على قائمة موزعي الشركة عبر موقعها الإلكتروني.

توجه إلى البداية
We use cookies on this site to enhance your user experience. By continuing to browse this website you agree to our use of cookies.
We use cookies on this site to enhance your user experience. By continuing to browse this website you agree to our use of cookies.
Agree, and proceed Agreed
Agree, and proceed Agreed